التعليمات بشكل عام
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء

شاطر | 
 

 الماتادور الأسباني يسعى لخلع عباءة الاسترخاء ويأمل في استعادة الكبرياء

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
jakarta
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 412
نقاط : 577
تاريخ التسجيل : 08/12/2010

مُساهمةموضوع: الماتادور الأسباني يسعى لخلع عباءة الاسترخاء ويأمل في استعادة الكبرياء   الأربعاء مارس 23, 2011 5:49 pm

فبراير الماضي كافيا لاستعادة بريق المنتخب الأسباني حامل لقبي كأس الأمم الأوروبية (يورو 2008) وكأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

ولذلك ، يسعى المنتخب الأسباني (الماتادور) إلى استعادة كبريائه وبريقه من خلال المباراة المرتقبة أمام نظيره التشيكي بعد غد الجمعة في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية القادمة (يورو 2012).

وتجمع لاعبو المنتخب الأسباني أمس الثلاثاء في العاصمة مدريد استعدادا لهذه المباراة الصعبة التي يسعى من خلالها الماتادور الأسباني إلى أن يخلع عن نفسه عباءة "الاسترخاء" التي ترتديها معظم المنتخبات عقب الفوز بألقاب البطولات.

ويستضيف المنتخب الأسباني نظيره التشيكي بعد غد الجمعة قبل أن يخرج لمواجهة المنتخب الليتواني يوم الثلاثاء المقبل في إطار نفس التصفيات.

ومني المنتخب الأسباني بهزيمتين قاسيتين في المباريات الودية التي خاضها أواخر العام الماضي حيث خسر 1/4 أمام المنتخب الأرجنتيني ثم صفر/4 أمام البرتغال بعد شهور قليلة من فوزه باللقب العالمي الأول في تاريخه.

واستعاد الماتادور الأسباني نغمة الانتصارات على حساب كولومبيا بفوز متواضع 1/صفر على المنتخب الكولومبي في مباراة ودية أخرى ولكنه يأمل الآن في استعادة بريق وكبرياء حامل اللقبين الأوروبي والعالمي.

وقال المدرب فيسنتي دل بوسكي المدير الفني للمنتخب الأسباني يوم الجمعة الماضي "نعاني كثيرا في المباراة التي لا نتعامل معها بعقلانية وبحالة ذهنية جيدة وروح معنوية قوية. يتعين علينا خوض المباريات المقبلة بأفضل حالة ذهنية لأن أي شيء بخلاف ذلك سيعقد موقفنا كثيرا. كان هناك نوع من الاسترخاء ولم يكن ذلك مفترضا".

ويتصدر المنتخب الأسباني ، حتى الآن ، المجموعة التاسعة في تصفيات يورو 2012 حيث حقق الفريق الفوز في جميع المباريات الثلاث التي خاضها حتى الآن ولكن تعرضه للهزيمة في مباراة الجمعة سيدفع المنتخب التشيكي إلى مشاركته الصدارة.

وأكد سيرخيو راموس نجم الفريق "هدفنا الآن هو تحقيق انتصارين مهمين حتى يستعيد الفريق مسيرته السابقة في الانتصارات كالمتتالية".

وأكد تشافي هيرنانديز صانع ألعاب برشلونة والمنتخب الأسباني ، في مقابلة نشرتها صحيفة "إل بايس" قبل يومين أن الفريق افتقد الحافز في المباريات الودية التي خاضها في الفترة الماضية ولكنه سيستعيد عروضه وانتصاراته القوية في هذه المباريات نظرا لأهمية حصد نقاطها من أجل بلوغ نهائيات يورو 2012 .

وخاض تشافي 99 مباراة دولية مع المنتخب الأسباني حتى الآن وينتظر دخول نادي المئة مع الفريق خلال الأيام القليلة المقبلة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://tehvest.yoo7.com
 
الماتادور الأسباني يسعى لخلع عباءة الاسترخاء ويأمل في استعادة الكبرياء
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتــــــــديات tevest :: II الاقسام العامة II :: قسم الرياضة :: اخبار الرياضة العالمية-
انتقل الى: