التعليمات بشكل عام
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء

شاطر | 
 

 ريال مدريد يكرر فوزه على اتليتكو ويبلغ نصف نهائي الكاس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
c.ronaldo
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد المساهمات : 26
نقاط : 73
تاريخ التسجيل : 04/01/2011

مُساهمةموضوع: ريال مدريد يكرر فوزه على اتليتكو ويبلغ نصف نهائي الكاس   الجمعة يناير 21, 2011 4:01 pm



فشل اتلتيكو مدريد في استغلال عاملي الارض و الجمهور و خسر اياباً في دور الثمانية من كاس ملك اسبانيا امام جاره ريال مدريد بهدف نظيف على ملعب "فيثنتي كالديرون".

و بهذا الانتصار، ضمن ريال مدريد الحصول على بطاقة التاهل الى نصف نهائي كاس ملك اسبانيا بعد فوزه في مباراة الذهاب على ملعبه سانتياجو بيرنابيو بثلاثة اهداف لهدف.

المباراة بدات متكافئةً من كلا الجانبين حيث بدا كل فريق على اعلى درجات الحذر من تلقي هدف مبكر قد يُصعب من مامورية الوصول الى المربع الذهبي من مسابقة الكاس.

و لم تشهد الدقائق الاولى من المباراة اية محاولات من كلا الجانبين حتى كاد الحارس ايكر كاسياس يرتكب خطاً فادحاً في الدقيقة الثالثة عشر حيث تباطا في تمرير الكرة الى احد زملائه لكن انتونيو رييس فشل في الانقضاض على الكرة التي ارتطمت به و كاد يتغيّر اتجاهها نحوى المرمى.

و بعدها بخمس دقائق، شتّت المدافع ريكاردو كارفاليو عرضيةً جميلة من فيليبي لويس براسه في صراع مع المهاجم الاوروجوياني دييجو فورلان ليمنع بذلك حصول الروخي بلانكوس على اول فرصة له في اللقاء.

في الدقيقة الثانية و العشرين، مرّر الظهير الايمن المميز سيرخيو راموس كرةً ارضية لزملائه في منطقة الجزاء، تخطت جميع المدافعين لتصل الى البرتغالي كرستيانو رونالدو الذي لم يرحم الحارس دي خيا و سدّد الكرة بقوة في الزاوية العليا من يمين الحارس، ليعلن بذلك عن تقدم مستحق لريال مدريد في النتيجة.

اتلتيكو تلقى ضربةً موجعةً في الدقيقة الخامسة و العشرين باصابة اخطر لاعبيه في المباراة انتونيو رييس و دخول البرازيلي دييجو كوستا كبديل له.

و في الدقيقة التاسعة و العشرين، توغل كوستا من الجانب الايسر من دفاع الريال و مررً كرةً ارضية احتاجت فقط للمسة واحدة لتدخل الشباك، لكن فورلان و فران ميريدا تباطا في منطقة الجزاء و عجزا تماماً عن اللحاق باخطر فرصة لاصحاب الارض في الجولة الاولى.

الوقت بدل الضائع شهد افضل لقطة في المباراة حيث مرّر النجم البرتغالي كرسيتانو رونالدو كرةً لزميله دي ماريا في منطقة الجزاء بكعبه لكن الارجنتيني تاخر في التسديد ليلحق به الدفاع و يبعد الكرة من امام المرمي.

في الشوط الثاني، تحرك اكثر لاعبو اتلتيكو مدريد و تقدموا للامام بعد تعليمات المدرب كيكي سانشيز فلوريس و جاءت اولى المحاولات من اقدام البرتغالي تياجو مينديس الذي سدد في الدقيقة الخمسين لكن الكرة ذهبت سهلةً في يدي الحارس.

بعدها حاول فران ميريدا و دييجو فورلان بتسديداتهم مباغثة الحارس ايكر كاسياس لكن بدون نتيجة ليستمر الحال على ما كان عليه بتفوق الضيوف بهدف نظيف.

و في الدقيقة الرابعة و الستين تالق الحارس كاسياس من جديد و سيطر على كرة باولو اسونساو الخطيرة لتبقى النتيجة كما كانت عليه.

و على الرغم من استسلامه للامر الواقع و ادراكه لصعوبة العودة في المباراة و تسجيل ثلاثة اهداف في مرمى ريال مدريد للالتجاء للاشواط الاضافية، واصل اتلتيكو مدريد ضغطه على المرمى وكاد يُعدّل النتيجة في الدقيقة الثامنة و السبعين بعد انسلال دييجو كوستا في الجهة اليمنى لكن تمريرته لم تصل لفورلان بعد تدخل سيرخيو راموس القادم من الخلف و الذي ابعدها للركنية.

بعدها لم تشهد المباراة اي جديد من اصحاب الارض على عكس ريال مدريد الذي كاد يُعزّز تفوقه في المباراة في الدقيقة الثانية من الوقت الاضافي حيث انسلّ البديل ريكاردو كاكا بطريقة جميلة في الجهة اليسرى و لكن كرته الارضية لم تصل كرستيانو رونالدو بعد ان ابعدها الدفاع بصعوبة الى الركنية لينتهي بذلك اللقاء بفوز مستحق لريال مدريد و وصوله الى نصف نهائي كاس ملك اسبانيا بعد خمسة مواسم من الغياب.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
jakarta
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 412
نقاط : 577
تاريخ التسجيل : 08/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: ريال مدريد يكرر فوزه على اتليتكو ويبلغ نصف نهائي الكاس   الجمعة يناير 21, 2011 5:11 pm

شكرا لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://tehvest.yoo7.com
 
ريال مدريد يكرر فوزه على اتليتكو ويبلغ نصف نهائي الكاس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتــــــــديات tevest :: II الاقسام العامة II :: قسم الرياضة :: اخبار الرياضة العالمية-
انتقل الى: